نظمت الهيئة الملتقى الأول للمتعاملين للعام 2022، وذلك بحضور عدد من متعاملي الهيئة وأصحاب المصلحة وبحضور مدير مركز اسعاد المتعاملين و عدد من الموظفين.
حيث تم خلال الملتقى تسليط الضوء على خدمات الهيئة والتعريف بالاجراءات المؤسسية المتبعة في تراخيص أنشطة النقل والرد على الاستفسارات المتعلقة بذلك. حيث تخلل اللقاء الاستماع الى الملاحظات التطويرية والتحسينية للخدمات والتي تشمل خدمة النقل العام بالحافلات، وخدمة مركبات الأجرة وخدمات الهيئة الرقمية والذكية.
ويأتي الملتقى في إطار حرص الهيئة على تعزيز التواصل الفعال مع أصحاب المصلحة واشراكهم في تحسين الخدمات وتطوير الرؤية المستقبلية وتصميمها وفقاً لاحتياجاتهم.