إستقبل مركز الحمراء للإتصال التابع لهيئة رأس الخيمة للمواصلات في النصف الأول من عام 2020 عدد 52,530 ألف مكالمة مقارنةً بذات الفترة من عام 2019. حيث استقبل المركز عدد 48,480 ألف مكالمة، بنسبة زيادة بلغت 8% تم من خلالها تقديم مختلف الخدمات للمتعاملين بشكل يومي وعلى مدى 24 ساعة كطلبات الحجز لمركبات الأجرة والرد على كافة الاستفسارات الواردة من المتعاملين بالإضافة إلى استلام ومتابعة الشكاوري وإغلاقها.
كما أظهرت المؤشرات الإحصائية الزيادة في نسبة إستفسارات المتعاملين عن خدمات مركبات الأجرة و الحافلات ومواعيد الرحلات أثناء جائحة فيروس كورونا بنسبة 58% مقارنة بذات الفترة من العام 2019.