أظهرت المؤشرات التشغيلية في الهيئة عن إقبال المتعاملين على خدمة (هلا تاكسي) التي تم اطلاقها في الإمارة بداية شهر يوليو الماضي من العام 2020، حيث حققت الخدمة أداءً تشغيلياً متميزاً يتماشى مع تطلعات الهيئة في تلبية طلبات المتعاملين المتزايدة على خدمة الحجز الذكي لمركبات الأجرة عبر تطبيق كريم.
حيث بلغ متوسط تقييم رضا المتعاملين 94.4 % وبمعدل 4.72 من أصل 5 ، فيما بلغ الوقت المستغرق لوصول المركبة إلى المتعامل 3.50 دقيقة.
وتؤكد الهيئة على الإلتزام بتقديم خدمات نقل اَمنة وموثوقة وذكية ، عبر توفير خدمات تلبي وتتفهم احتياجات السكان وتسهل تنقلهم بين مختلف المناطق في الإمارة .