أظهرت المؤشرات الإحصائية للعام 2020 إنخفاض بنسبة 50% من عدد الشكاوى الواردة لمركز الحمرا للإتصال مقارنة بالعام 2019. حيث بلغ إجمالي عدد الشكاوى المسجلة في العام الماضي 192 شكوى مقارنة ب 384 شكوى خلال العام 2019. ويعود هذا الإنخفاض بشكل أساسي إلى التأثير الإيجابي لجهود الهيئة في مجال تحسين خدمة المتعاملين وحرصها و إهتمامها البالغ بملاحظات ومقترحات وشكاوى متعامليها سواء كانت عبر الإتصال المباشر على الرقم المجاني 8001700 أو عن طريق الموقع الإلكتروني وقنوات التواصل الإجتماعي.