حققت الهيئة نسبة اغلاق بلغت 100% من طلبات المفقودات الواردة اليها من مستخدمي مركبات الأجرة والحافلات خلال العام 2020، والتي تنوّعت بين مقتنيات شخصية، وأجهزة إلكترونية، وثائق وجوازات سفر، وغيرها. حيث تم تسليم 99% منها إلى أصحابها.
وأشار سعادة المهندس/ إسماعيل حسن البلوشي – مدير عام الهيئة بأن الهيئة تولي اهتماماً كبيراً بممتلكات متعامليها التي تُعتبر أمانةً يجب إرجاعها إلى أصحابها. حيث قامت الهيئة مؤخراً بتنفيذ حملات توعوية حول المفقودات والمعثورات في مركبات الأجرة والحافلات، حيث استهدفت الهيئة جميع السائقين وموظفي مركز الحمرا للاتصال والمتعاملين لتوعيتهم باجراءات والية تقديم البلاغات.
والجدير بالذكر أن الهيئة قامت بإطلاق مركز التحكم والرقابة المزود بأحدث الكاميرات والتقنيات الذكية لمراقبة حركة تشغيل خدمة النقل في بداية شهر يناير لهذا العام والتي ستساهم في تسهيل عملية تتبع المفقودات الخاصة بالمتعاملين والوصول إليها في أسرع وقت ممكن لضمان تحقيق الغاية الاستراتيجية الاولى ” اسعاد الناس” .