استقبل مركز الحمراء للاتصال التابع لهيئة رأس الخيمة للمواصلات منذ إطلاق برنامج التعقيم الوطني بتاريخ 26 مارس وحتى 13 ابريل عدد 5582 مكالمة. تم من خلالها تقديم مختلف الخدمات للمتعاملين بشكل يومي وعلى مدى 24 ساعة كطلبات الحجز لمركبات الاجرة والرد على كافة الإستفسارات الواردة من المتعاملين بالإضافة إلى إستلام ومتابعة الشكاوى وإغلاقها.
وتؤكد الهيئة حرصها على اتخاذ جميع الاجراءات الاحترازية الخاصة بمركبات الأجرة و اتباع جميع التعليمات الصادرة بخصوص قطاع النقل، كما تحرص على تعزيز تواصلها الدائم والمستمر مع المتعاملين عبر القنوات المختلفة حيث يعد مركز الحمراء للإتصال أحد تلك القنوات وذلك عبر الاتصال على الرقم المجاني 8001700