الأخبار

يونيو 09, 2020
الاجراءات الاحترازية التي تم العمل بها في مركز سعادة المتعاملين

في إطار سلسلة الاجراءات الاحترازية والوقائية التي تتبعها الهيئة لضمان صحة وسلامة المتعاملين والموظفين، طبقت الهيئة كافة التدابير الوقائية التي من شأنها المساهمة في مواجهة (كوفيد 19) في مركز سعادة المتعاملين. حيث قامت بتوفير حواجز عازلة بين المكاتب لحماية وتمكين المتعاملين من انجاز معاملاتهم بيسر مع ضرورة الالتزام بالاجراءات الوقائية والملصقات الارشادية، وإلزامهم بارتداء الكمامات، وخضوعهم للفحص الحراري عند المدخل، بالإضافة إلى إعادة تنظيم المقاعد الخاصة بانتظار المتعاملين لضمان التباعد الجسدي، مع التعقيم المستمر للمركز على مدار اليوم.

وأشار السيد/ سلطان الزعابي – مدير مركز سعادة المتعاملين أن الجهود المبذولة تأتي ضمن سعي الهيئة إلى تقديم خدماتها للمتعاملين بسلاسة ويسر مع ضمان سلامتهم. كما أكد على ضرورة توجيه المتعاملين للتقيد بالاجراءات الوقائية اللازم عليهم اتباعها في المركز مشيراً أن الهيئة تضع سلامة أفراد المجتمع في مقدمة أولوياتها.

مركز الاتصال

1700 800

البريد الالكتروني

info@rakta.gov.ae

أوقات العمل

الاثنين – الخميس 7:30 ص – 3:30م
الجمعة 7:30 ص – 12:00م

//------------------------------------- chatBot --------------------------------------------------------