ميثاق سعادة المتعاملين

تسعى هيئة رأس الخيمة للمواصلات لتحقيق سعادتكم وتقديم خدمات متميزة تفوق توقعاتكم
نحن في هيئة رأس الخيمة للمواصلات نلتزم اتجاهكم بالتالي
  • الترحيب بكم والتعامل معكم بلطف واحترام.

  • تقديم خدمات متميزة بمساواة وعدالة وشفافية.

  • التعامل مع احتياجاتكم بمهنية عالية وبذل أقصى ما بوسعنا لتلبيتها.

  • تقديم خدماتنا من خلال فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة، ويتفهم احتياجاتكم، ويستطيع الاستجابة على استفساراتكم.

  • توفير متطلبات كل خدمة ومواعيد انجازها.

  • استقبال طلباتكم والبت فيها في الوقت المناسب دون تأخير.

  • نتعامل مع أصحاب الهمم وكبار المواطنين وفق أرقى مستويات تقديم الخدمة.

  • توفير معلومات دقيقة واجراءات خدمة متميزة.

  • الترحيب بآراءكم ومقترحاكم وشكاويكم لنتشارك معكم في تطوير خدماتنا عبر القنوات المتاحة.

  • نتعامل مع شكواكم بفاعلية عالية وطبقاً للسياسات المعتمدة لدينا.

ولتوفير خدمة متميزة لكم نرجو منكم
  • تقدير جهود موظفينا والتعامل معهم باحترام متبادل.

  • توفير كافة الوثائق والمستندات المطلوبة لانجاز خدماتكم.

  • إعلامنا في أسرع وقت ممكن عن وجود اي خطأ أو تعديل في البيانات.

  • ابلاغنا عند وجود اي تغيير في المعلومات الشخصية أو المتعلقة بانجاز الخدمة.

  • الرد على استفسارات مقدمي الخدمة لخدمتكم بشكل افضل وفي الوقت المحدد.

مركز الاتصال

1700 800

البريد الالكتروني

info@rakta.gov.ae

أوقات العمل

الاثنين – الخميس 7:30 ص – 3:30م
الجمعة 7:30 ص – 12:00م