في إطار حرصها على تطوير وتحسين خدماتها للمتعاملين، نظمت الهيئة ملتقى المتعاملين الأول للعام 2021 والذي عقد افتراضياً عبر منصة Microsoft Teams بحضور سعادة المهندس/ إسماعيل حسن البلوشي – مدير عام الهيئة وعدداً من مدراء الوحدات التنظيمية بالهيئة والمتعاملين من ممثلي الشركات المسجلة في إمارة رأس الخيمة.
استهل الملتقى فعالياته بتسليط الضوء على استراتيجية ومشاريع الهيئة 2020-2025 من خلال عرض فيديو قصير، تلى ذلك كلمة المدير العام والتي شكر فيها كافة الحضور لمشاركتهم في الملتقى وثمن تعاون كافة المتعاملين والشركاء على استجابتهم للخدمات الالكترونية والذكية التي اطلقتها الهيئة مؤخراً.
والجدير بالذكر أن هذا الملتقى يأتي تزامناً مع اطلاق الهيئة منصتها الرقمية للخدمات والتي تتيح للمتعاملين انجاز كافة المعاملات من مواقعهم ودون الحاجة لتحمل عناء الانتقال الى مركز سعادة المتعاملين مما يساهم في تقليل الجهد والزمن وتسريع عملية الانجاز.
كما يأتي الملتقى إيماناً من الهيئة بدور المتعاملين والشركاء في تطوير الخدمات التي تقدمها الهيئة من خلال الاستماع الى ملاحظاتهم التطويرية والتحسينية واقتراحاتهم لتعزيز الخدمات وبما يخدم رؤية الهيئة “الريادة في تنظيم قطاع النقل وضمان تقديم خدمات نقل اَمنة وموثوقة وذكية” والغاية الاستراتيجية الأولى “اسعاد الناس”.
وفي ختام الملتقى والذي نال اعجاب الحضور، تقدموا خلاله بالشكر للهيئة على اتاحة هذه الفرصة للاستماع لاقتراحاتهم وملاحظاتهم واشراكهم في مسيرة الهيئة التطويرية.